مشهدك الحقيقي .. بين يديك
الأحد , 14 - أبريل - 2019
الرئيسية - المشهد اليمني - الفنانة اليمنية أروى مفاجأة مقالب رامز جلال في رمضان المقبل (تفاصيل)

الفنانة اليمنية أروى مفاجأة مقالب رامز جلال في رمضان المقبل (تفاصيل)

رامز جلال وأروى
الساعة 10:54 صباحاً (المشهد الخليجي)

كشفت تقارير اخبارية أن الفنانة اليمنية أروى هي من تساعد الفنان المصري رامز جلال هذا العام في استدراج ضيوف برنامج المقالب الذي يستعد لعرضه خلال شهر رمضان المقبل وانتهى من تصوير كافة حلقاته، على الرغم من انتشار فيروس "كورونا" المستجد "كوفيد 19".

وتداولت التقارير عن أن ضحايا البرنامج سيحلون ضيوفا في برنامج حواري عادي، وعند توجيه أحد الأسئلة لهم، التي تكون إجابتها عبارة عن الاختيار بين مجموعة من الصور؛ تكون من ضمن الصور صورة رامز جلال، الذي يظهر حينها ويفاجئ الضيف ويبدأ في مضايقته، وفق ما اوردته مجلة "هي".



وذكرت المجلة أن رامز جلال انتهى من تصوير حلقات برنامجه الجديد للمقالب قبل 10 أيام تقريبا في إمارة دبي الخليجية، على الرغم من انتشار فيروس "كورونا" في العديد من الدول، وحظر الطيران في أغلب البلدان.

وأشارت المجلة إلى أنه مع انتشار كورونا في الإمارات العربية المتحدة، وتزامنا مع الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدول من أجل الوقاية والحد من انتشاره، تم إلغاء تصوير بعض الحلقات التي كان من المقرر تصويرها خلال تلك الفترة، وبالتالي سيكتفي القائمون على البرنامج بعرض الحلقات التي تم تصويرها فقط من برنامج رامز جلال، وهي أقل من 30 حلقة.