2020/07/29
أتلانتا يفوز على بارما ويقترب من 100 هدف (فيديو ملخص احداث المباراة)

عدل أتلانتا تأخره بهدف لينتصر 2-1 على مستضيفه بارما أمس الثلاثاء ليقترب من الوصول إلى 100 هدف في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم ومدد مسيرته الخالية من الهزائم إلى 17 مباراة.

ورفع أتلانتا رصيده إلى 98 هدفا ويحتاج إلى هدفين آخرين في مباراته الأخيرة ضد إنتر ميلان يوم السبت المقبل ليصبح أول فريق يسجل 100 هدف في موسم واحد منذ أن فعلها كل من ميلان وإنتر ميلان ويوفنتوس في موسم 1950-1951.

كما يسعى فريق المدرب جيان بييرو جاسبريني، الذي يواجه باريس سان جيرمان في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا يوم 12 أغسطس، لإنهاء الموسم في المركز الثاني والتي ستكون أفضل نتيجة في تاريخه.

وأصبح رصيده 78 نقطة متقدما بنقطتين على إنتر الذي يستضيف نابولي في وقت لاحق الثلاثاء المقبل.

وكان بارما الفريق الأفضل في الشوط الأول وتقدم قبل دقيقتين على الاستراحة عندما شق جرفينيو طريقه قبل أن يمرر الكرة إلى ديان كولوسيفسكي.

واصطدمت الكرة بأحد مدافعي أتلانتا ليسجل اللاعب السويدي في شباك ناديه السابق محرزا هدفه العاشر هذا الموسم.

وتحسن أداء الفريق الزائر كثيرا في الشوط الثاني وعادل رسلان مالينوفسكي النتيجة في الدقيقة 70 عندما أطلق تسديدة من ركلة حرة سكنت الشباك بعد أن اخترقت الحائط الدفاعي لبارما.

ووضع صانع اللعب أليخاندرو جوميز الكرة من بين قدمي أحد مدافعي بارما وسدد بقدمه اليسرى في شباك الحارس لويجي سيبي من خارج منطقة الجزاء ليمنح أتلانتا النقاط الثلاث في الدقيقة 83.

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news11471.html