2020/08/02
أستاذة جامعية تفتدي زوجها وتتصدى لرصاصات قاتلة إثر قضية "ثأر" في مصر

دفعت أستاذة جامعية حياتها ثمنا للدفاع عن زوجها وطفلها، إثر تلقيها طلقات نارية في إحدى المحافظات بصعيد مصر، بعد أن تعرضت هي وزوجها لهجوم مسلح على خلفية "خصومة ثأرية".

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بمقتل الدكتورة أمل عبد الحميد، مدرّسة مساعدة بكلية دار العلوم جامعة مصر، وإصابة زوجها أسامة بطلق ناري في البطن، إثر إطلاق عيارات نارية عليهما، وفق ما اوردته وكالة انباء "الاناضول".

وأوضحت التحريات الأولية أن الواقعة سببها خصومة ثأرية بين عائلتين تعود إلى 3 أشهر، تجددت أول أيام عيد الأضحى المبارك، أثناء وصول الدكتورة أمل وزوجها وطفلهما الصغير إلى منزل والدها لتقديم التهنئة بالعيد، حيث أطلق شخص عيارات نارية عليهم من بندقية آلية.

وبحسب التحريات، تصدت الأستاذة الجامعية للعيارات وفدت زوجها وطفلها الصغير، ولفظت أنفاسها الأخيرة إثر طلقة بالرقبة، وأصيب زوجها بـ4 رصاصات متفرقة في البطن، وتم إجراء عملية جراحية له، في حين نجا طفلهما.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على مرتكب الواقعة، وتم عرضه على النيابة العامة بعد ضبط السلاح الناري المستخدم، وتم التمثيل بمسرح الجريمة، وصرحت النيابة العامة بدفن جثمان الأستاذة الجامعية.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news11521.html