2020/08/10
جريمة مروعة في صنعاء...عصابة تختطف فتاة وتطلق عليها 7 رصاصات قاتلة بسبب "حوالة" (تفاصيل مؤلمة)

أقدمت عصابة مسلحة على ارتكاب جريمة مروعة في صنعاء العاصمة الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية بحق فتاة نازحة تبلغ من العمر 18 عاما بسبب "حوالة" مرسلة من السعودية.

وقال مصدر أمني، فضل عدم ذكر اسمه، لـ"المشهد الخليجي" أن الفتاة التي تنتمي لاحدى الاسر التي نزحت من الحديدة الى صنعاء، تزوجت مؤخرا من رجل مغترب في السعودية وغادر البلاد بعد أقل من شهر على زفافهما، خرجت من منزلها في حي القاع وسط صنعاء يوم السبت الماضي (8 اغسطس) بغرض استلام حوالة ارسلها زوجها ومع ابن شقيقتها البالغ من العمر 14 عاما، حيث استقلا تاكسي وطلبا توصيلهما إلى أقرب محل صرافة.

وأضاف المصدر: "خلال الطريق اتصلت بها اختها عن وجهتها بأخبرتها بنيتها الذهاب لاستلام الحوالة البالغة 20 الف ريال سعودي كمصاريف لإكمال معاملة أوراقها الثبوتية للاستعداد للسفر إلى السعودية، وعندما سمع سائق التاكسي الذي تستقله أخبرها بأن الصراف الذي وصلا إليه يقدم أوراقاً مالية مهترئة وممزقة وقام بأخذها إلى صراف في شارع الأربعين بحجة أن لديه أوراقاً نظيفة".

وأشار المصدر إلى أن "السائق قام بالتواصل مع رفاقه من أصحاب السوابق وطلب منهم ملاقاته أمام الصراف والذين سرعان ما حضروا على متن دراجات نارية".

وتابع المصدر: "حين وصلت الفتاة إلى محل الصرافة أخبرها ابن شقيقتها برغبته في شراء سندوتش، فقام سائق التاكسي بإيصاله إلى إحدى البوفيات التي تبعد عن محل الصرافة بمسافة، وعندما قامت الفتاة باستلام الحوالة وعادت إلى التاكسي منتظرة عودة ابن شقيقتها، قام رفاق السائق بالركوب على نفس التاكسي وهربوا بالفتاة الى شارع الاربعين وهناك اطلقو عليها 7 رصاصات قاتلة، ثم نهبوا مالها وقاموا برمي جثتها في الشارع ولاذوا بالفرار".

وأردف المصدر قائلاً: "حين عاد الولد من البوفيه لم يجد الفتاة فأخذ بالبكاء وحاول الاتصال بها لكن دون جدوى، فقام بالاتصال بوالدته وأخبرها بالقصة لتحاول الاتصال بشقيقتها لكن دون جدوى، حينها قررت ابلاغ الجهات الامنية وبدأ البحث عن الفتاة والتاكسي".

وقال المصدر إنه تم العثور على الفتاة عن طريق امرأة مسنة مرة من جانب جثة الفتاة وسمعت هاتف الاخير يرن وردت حين علمت أن المتصلة شقيقتها التي تواصلت مع الجهات الامنية والتي حضرت وباشرت البحث والتحري عن الجناة، وتمكنوا من معرفتهم والقبض على أحدهم وما يزال البحث جاري عن البقية.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news11700.html