2020/08/12
أول تصريح لمحافظ عدن بعد أداء اليمين الدستورية...تعرف على ما قاله

أكد محافظ عدن الجديد، أحمد لملس، على ضرورة التكاتف والعمل كفريق واحد للنهوض بالمحافظة الذي تتخذها الحكومة الشرعية المعترف بها دولياً عاصمة مؤقتة.

وقال لملس في تصريح لصحيفة "الشرق الاوسط" إن "محافظة عدن تحتاج إلى عمل وليس مجرد كلام".

وأضاف: "نريد العمل على أرض الواقع، عدن تحتاج إلى عمل، سوف نبدأ جدول أعمالنا مع الجانب الحكومي، والنظر في أولويات محافظة عدن وما تحتاج إليه خلال الفترة المقبلة".

وأدى لملس، امس الثلاثاء، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدربه منصور هادي في مقر اقامته بالرياض، بمناسبة تعيينه محافظا لمحافظة عدن.

وعين لملس محافظاً لعدن بناء على آلية تسريع تنفيذ اتفاق الرياض التي اقترحتها السعودية في 29 يوليو الماضي على الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي.

وأكد الرئيس هادي عقب أداء اليمين الدستورية، على أهمية مضاعفة الجهود في هذه المرحلة المهمة لخدمة حاضر عدن ومستقبلها، وبذل المزيد من الجهود لانتشال المحافظة من وضعها الحالي، وتفعيل مستوى الخدمات، ووقف الاختلالات واستتباب الأمن، وتطبيع الأوضاع بصورة عامة، والحفاظ على المصالح العامة لخدمة أبناء عدن والوطن بشكل عام، مشدداً على ضرورة الاهتمام بأبناء عدن وعودة الحياة المدنية التي اتسمت وعرفت بها عدن على الدوام.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news11792.html