2020/08/12
توجيه جديد من مدير عام الجوازات في السعودية

وجه مدير عام الجوازات السعودية، اللواء سليمان اليحيى، اليوم الاربعاء، منسوبي جوازات منطقة الرياض بتقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم والزائر وسرعة إنجاز المعاملات وأداء أعمالهم بكل جد وإخلاص.

جاء ذلك خلال تفقده، اليوم، جوازات منطقة الرياض واطّلع على سير العمل في صالات الاستقبال بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، وآلية إنجاز الخدمات للمراجعين المستفيدين من خدمة المواعيد الإلكترونية، كما تفقد اللواء اليحيى صالة خدمة الرسائل والطلبات التي استحدثت منذ بداية جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" لمعالجة الخدمات التي يتعذر على المستفيدين تنفيذها إلكترونياً من خلال منصات الخدمات الإلكترونية (أبشر – أبشر أعمال – مقيم).

وأشارت وكالة الانباء السعودية الرسمية "واس" أن المديرية العامة للجوازات كانت عززت التعاملات الإلكترونية والتواصل مع المختصين من خلال توفير جميع ما يحتاج إليه المستفيدين من خدمات الجوازات الإلكترونية عن بُعد، وتذليل جميع الصعوبات التي قد تعوق إنهاء إجراءاتهم ومعالجة الملاحظات التي قد تواجههم ووضع الحلول لها.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news11820.html