2020/10/23
رئيس رابطة دوري إسبانيا: رحيل ميسي لن يكون "مأساة"

اعتبر رئيس رابطة الدوري الإسباني (لا ليغا) خافيير تيباس أن رحيل نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي "لن يكون مأساة" للبطولة الإسبانية، وذلك عشية مباراة كلاسيكو برشلونة-ريال مدريد التي تقام للمرة الأولى دون جمهور.

وقال تيباس في مقابلة مع وكالة فرانس برس: "أعتقد أنه إذا ترك ميسي برشلونة، فإن العلامة التجارية ‘ميسي-برشلونة‘ الموجودة، والتي تعمل بشكل جيد للغاية في كل أنحاء العالم، ستتأثر. أعتقد أن على ميسي التفكير مليا في ما يريد فعله".

لكن تيباس أردف قائلا: إنها "لن تكون مأساة. فقد غادر كريستيانو رونالدو (من ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالي في 2018)، وغادر نيمار (من برشلونة إلى باريس سان جرمان الفرنسي في 2017) ولم تكن مأساة".

وأضاف تيباس أن "نيمار انضم إلى سان جرمان ولا أعتقد أن البطولة الفرنسية أصبحت الآن في صدارة الساحة الدولية، إنها حقيقة، من يظن أن اللاعبين هم من يصنعون البطولات أو علامة المنافسة، مخطئون".

وكان ميسي أعرب عن رغبته بالرحيل عن النادي الكاتالوني قبل انطلاق الموسم الجديد وتحريره من عامه الأخير بعد خلافات داخلية وسلسلة نتائج كارثية، أدت إلى إقصاء الفريق من ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بخسارة مذلة أمام بايرن ميونيخ الألماني 2-8، وتنازله عن لقب الدوري المحلي لصالح غريمه الأبدي ريال مدريد.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news14899.html