2020/11/21
الغياب عن الهلال أمام النصر؟.. سالم الدوسري يحسم الجدل نهائيا

أعلن سالم الدوسري، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، موقفه من المشاركة مع "الزعيم"، في مواجهة النصر، بديربي الرياض الناري.

ويواجه الهلال، مساء الإثنين القادم، فريق النصر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 10 نقاط، بعد مرور 4 جولات، في الوقت الذي يحتل فيه النصر، المركز الثالث عشر، بـ3 نقاط فقط.

 

وتلقى الهلال، صدمة مدوية، قبل ديربي الرياض، بإصابة سالم الدوسري، خلال مشاركته مع منتخب السعودية وديًا، أمام جاميكا، في فترة التوقف الدولي.

* حسم الجدل

ومن ناحيته، طمأن الدوسري، في مقطع فيديو، جماهير نادي الهلال، على حالته الصحية، بعد الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني.

وقال نجم الهلال الكبير، في المقطع: "إن شاء الله سأكون جاهزًا لمباراة النصر"؛ وذلك على الرغم من أنه لم يشارك في أي تدريب جماعي مع الهلال، حتى الآن، منذ الإصابة.

جدير بالذكر أن الدوسري، البالغ من العمر 29 سنة، سجل هدفًا، خلال 3 مباريات رسمية مع الهلال، في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

والدوسري أحد أبناء الهلال، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، حيث سجل 43 هدفًا وصنع 40 آخرين، خلال 228 مباراة رسمية.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news16901.html