2020/11/22
اول رد من "الانتقالي" على بيان رئيس "الاصلاح"

قال المتحدث باسم محور ابين التابع للمجلس الانتقالي الجنوبي، محمد النقيب، ان بيان رئيس حزب التجمع اليمني للاصلاح، محمد اليدومي، الصادر، اليوم الاحد، بمثابة توجيه للاسراع بالانقلاب على اتفاق الرياض الموقع بين المجلس والحكومة اليمنية الشرعية المعترف بها دوليا في 5 نوفمبر 2019 برعاية السعودية.

وقال النقيب في تغريدة على حسابه في "تويتر": "‏مرة اخرى اليدومي يلوح بسيف الخلافة على اتفاق الرياض والجنوب".

واضاف النقيب:"ومع ان كل الميادين قد اثبتت ان سيف اليدومي وخلافته الاردوغانية اضعف من منقار دجاجة الا ان مضمون التغريدة يمثل توجيها جريئا من مرشد اخوان اليمن الى مليشياته الارهابية بالاسراع في استكمال الانقلاب على اتفاق الرياض".

وحذر رئيس حزب التجمع اليمني للاصلاح، محمد اليدومي، في وقت سابق، اليوم الاحد، من تعذر تشكيل الحكومة الجديدة في حال عدم تنفيذ الشق العسكري والأمني في اتفاق الرياض الموقع في 5 نوفمبر 2019 بين الحكومة اليمنية الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي برعاية السعودية.

وقال اليدومي في صفحته على "فيسبوك" ان عدم تنفيذ الشق العسكري والامني من اتفاق الرياض سيجعل ولادة الحكومة أمراً متعسراً وغير قابل لأعذار لا معنى لها ولا تصب في مصلحة أحد ..! 

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news16993.html