2020/11/24
بالصورة...زوجة شيخ قبلي تخضب يديها ووجهها بدماء زوجها عقب قتله من قبل الحوثيين أمام عينيها

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لزوجة أحد المشائخ القبليين الذين قتلوا على ايدي ميليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة حجة (شمال غرب اليمن).

وأظهرت الصورة زوجة الشيخ حميد طفيان بمحافظة حجة وهي تخضب يديها ووجهها بدماء زوجها الذي قتل أمام عينيها على يد حزام طفيان أحد مرافقي مدير إدارة أمن محافظة حجة المعين من قبل ميليشيا الحوثي نايف ابو خرفشة.

وأوضحت المصادر أن الشيخ حميد طفيان قتل صباح الاثنين عندما ذهب للمطالبة بإطلاق سراح شقيقه المسجون في إدارة أمن محافظة حجة الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي أكثر من أربع سنوات.

وعلق مندوب اليمن لدى اليونيسكو، محمد جميح، قائلا: "هذه ليست لقطة من فيلم رعب سينمائي، هذه زوجة القتيل الشيخ حميد طفيان الذي قتله أمام الملأ أحد مرافقي مدير أمن محافظة حجة المعين من قبل الحوثيين..زوجة القتيل في حالة انهيار وفقدان للوعي تخضب يديها ووجهها بدم زوجها".

من جانبه، قال السعودي المتخصص في الإعلام الجديد متسائلا: "أين قبائل اليمن واين ذهبت الرجوله والنخوة. اليمن لا بد ان ينتفض في وجه #الحوثي اليوم وليس غداً".

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news17064.html