2020/11/26
محافظ عدن يناقش قضية "الأغذية الفاسدة" التابعة للامم المتحدة

ناقش محافظ عدن، احمد لملس، اليوم الخميس، تداعيات قضية الأغذية الفاسدة التي تم ضبطها مؤخراً في مستودعات برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، والأسباب التي أدت إلى انتهاء صلاحية تلك الكميات من المواد الغذائية.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الخميس، القائم بأعمال مدير مكتب برنامج الغذاء العالمي بعدن، أنطوني سباييتي، وعدد من مسؤولي البرنامج، بحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) في نسختها الحكومية.

وأكد لملس، ثقة السلطة المحلية بعدن في مسؤولي برنامج الاغذية العالمي التابع للأمم المتحدة وعدم رضاهم على تلف تلك الكميات من الأغذية، مقدرا الظروف التي يعمل فيها البرنامج مقارنة بما تمر به البلاد بسبب الحرب وانعكاساتها على الأصعدة كافة.

وقال لملس إن السلطة المحلية في عدن تتطلع إلى عدم تأثير الحادثة التي أصبحت في أيدي الأجهزة القضائية ممثلة بالنيابة العامة، على عمل وتدخلات برنامج الأغذية العالمي، مجددا دعم سلطة عدن الكامل للبرنامج والعمل على تذليل أي صعوبات تواجه تنفيذ مشاريعه.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news17268.html