2020/11/26
القاعدة يتوعد أميركا بمواصلة الحرب ضدها إلى "آخر الدهر"

توعد تنظيم القاعدة في جزيرة العرب المصنف "إرهابياً"، بمواصلة الحرب ضد أميركا في اليمن إلى "آخر الدهر" واتهمها بقصف "المسلمين".

جاء ذلك في نشرة دعوية صادرة عن اللجنة الدعوية في تنظيم القاعدة بعنوان "أميركا تقصف المسلمين في اليمن"، رصدها "المشهد الخليجي".

وقال تنظيم القاعدة موجهاً رسالة لأميركا: "لا تمني نفسك بشيء، قُتل قادة القاعدة أو بقوا، انتهى تنظيم القاعدة أو لم ينته، فإن المعركة مستمرة، وإن الحرب بينك وبين المؤمنين باقية".

وأضاف التنظيم: "إن حربنا معك يا أميركا ليست لثلاث سنين ولا لثلاثين سنة (..) والقتال مع الكفار إلى آخر الدهر"، وفق ما أوردته النشرة الدعوة للتنظيم الارهابي.

وتابع التنظيم: "وقد تربى على معاني التضحية والشجاعة شباب يحبون الموت كما يحب جنودكم الخمر"، حسب ما ورد في نشرة التنظيم الارهابي.

ووصف التنظيم اتباع الرئيس الراحل علي عبدالله صالح وميليشيا الحوثي والحكومة الشرعية المعترف بهادولياً بأنهم "أبناء أميركا وحلفاؤها".

واتهم التنظيم الرئيس عبدربه منصور هادي بشرعنة قصف أميركا للمدنيين في اليمن، واتهمه بأنه "لا يفقه إلا طاعة سيده الاميركي في محاربة الشريعة وقتل انصار الشريعة"، حسب وصف التنظيم.

وأفتى التنظيم بكفر الرئيس هادي بحجة أنه "ظاهر الكفار على المسلمين وساعدهم عليهم".

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news17273.html