2021/01/14
إصابة مواطن بإنفجار لغم في العمري بالساحل الغربي ورصد 17 طائرة استطلاع حوثيةفي مناطق الحديدة خلال ال12الساعه الماضية

أصيب مواطن بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين في مثلث العمري مديرية ذو باب بالساحل الغربي، فيما رصدت القوات المشتركة 17 طائرة استطلاع لمليشيات الحوثي المدعومة إيرانيًا، فوق منطقة متفرقة من الحديدة.

وقالت مصادر محلية، إن المواطن سمير إبراهيم أحمد علي تعرض لإصابة بترت على إثرها قدمه اليسرى جراء انفجار لغم من مخلفات الحوثيين في مثلث العمري.

وأضافت، إن الأهالي هرعوا إلى موقع الانفجار وقاموا بإسعاف المواطن المصاب إلى مستشفيات العاصمة عدن لتقلي العلاج اللازم.

وغدت مخلفات مليشيات الحوثي كابوساً يؤرق أهالي الساحل الغربي، حيث سقط مئات المواطنين بين شهيد ومعاق غالبيتهم من النساء والأطفال.

إلى ذلك، رصدت القوات المشتركة 17 طائرة استطلاع لمليشيات الحوثي المدعومة إيرانيًا، فوق منطقة متفرقة من الحديدة، في سياق خروقات المليشيات الإرهابية للهدنة الأممية.

وأفاد مصدر عملياتي في القوات المشتركة، أن طائرات الاستطلاع الحوثية البالغ عددهن 17 تم رصدهن خلال الـ12 ساعة الماضية فوق عدد من المناطق المحررة.

وأشار المصدر إلى أن الطائرات جرى رصدهن فوق مناطق حيس والتحيتا والجبلية والحيمة وغويرق وموشج جنوبي الحديدة.

يشار إلى أن القوات المشتركة رصدت يوم أمس 88 خرقاً حوثياً للهدنة الأممية في الحديدة من ضمنها تحليق 9 طائرات استطلاع للمليشيات.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news20885.html