2021/02/18
هاني بن بريك يشن هجوما عنيفا على حميد الاحمر: اقتحموا بيوتكم وأذلوكم...وتنتظر من يقاتل عنك لتحرير الحَصَبَة!

شن نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، هاني بن بريك، اليوم الخميس، هجوما حادا على عضو البرلمان اليمني والشيخ القبلي البارز ورجل الاعمال، حميد الاحمر.

يأتي ذلك على خلفية الحوار الذي أجرته قناة "الجزيرة" القطرية مع الاحمر وقال فيه إن "المعركة ليست بشكل أساسي مع المجلس الانتقالي بل مع من يقف وراء المجلس الانتقالي، وهي الإمارات، مضيفا أنه ليس صحيحا ما تعلنه الإمارات أنها انسحبت من اليمن، فالإمارات دورها أساسي في الوجود العسكري لقوات التحالف، وهي موجودة في عدة مناطق باليمن، وتدعم بعض المكونات السياسية"، حسب قوله.

ورأى الأحمر أن الحل السياسي مع ميليشيا الحوثي صعب، مستبعدا أن تكون الجماعة جادة وقادرة على الدخول في عملية سياسية سلمية، إلا أن تكون أمامها قوّة رادعة ممثّلة في الشرعية، ولكن الشرعية، حسب تعبيره، مُنعت من امتلاك هذه القوة.

وقال بن بريك في تغريدة على حسابه في "تويتر" مخاطبا الاحمر: "اقتحموا بيوتهم وأذلوا إخوتهم وأهلهم، ويتفلسف من تركيا كيف يمكن التعامل مع الحوثيين !!!".

واضاف بن بريك: "قسما بالله إن الحر سيموت مدافعا عن بيته وعرضه وأرضه ولايرضى الهوان على يد الحوثي أو غيره"، مستدركا بالقول: "ولكننا بتنا في زمن أصبح الأنذال لهم مكان ولا أبعد من النذالة".

وقال بن بريك موجها حديثه للبرلماني والشيخ القبلي حميد الاحمر: "تنتظر من يقاتل عنك لتحرير الحَصَبَة".

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news24635.html