2021/02/26
هجوم حاد من العميد ”طارق صالح” على الحوثيين بعد دعوتهم للإمارات إعادة احمد علي

شن العميد طارق محمد صالح نجل شقيق الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، اليوم الجمعة، هجوماً لاذعاً على جماعة الحوثيين بعد دعوتها للإمارات إعادة ابن عمه أحمد علي عبدالله صالح إلى اليمن.

واعتبر طارق صالح في تغريدة على "تويتر"، دعوة الحوثيين "الوقاحة في أعلى درجاتها".

وفي وقت سابق الجمعة دعا القيادي البارز في جماعة أنصار الله وعضو مجلسها السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، الإمارات إلى  السماح لنجل الرئيس السابق أحمد علي عبدالله صالح بالعودة إلى اليمن لأسباب إنسانية، وقال "إذا كانت الإمارات تعتبر السفير أحمد علي عبد الله صالح أسيرا فنحن جاهزون للتبادل".

وقال طارق صالح "يتحدث هذا المنافق الحوثي عن الإنسانية ويتناسى أن الآلاف في سجونهم منهم محمد وعفاش"، في إشارة إلى شقيقه محمد محمد عبدالله صالح، وعفاش النجل الأكبر لطارق محمد صالح.

وأشار إلى أن الحوثيين لم يسمحوا بزيارة محمد وعفاش أو الاتصال الهاتفي بهما منذ أكثر من عامين.

وفي ديسمبر 2017، احتجزت جماعة (الحوثيين) العقيد محمد محمد عبدالله صالح وعفاش طارق صالح، إلى جانب اثنين من أبناء الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، هما صلاح ومدين، وتم الإفراج عنهما في أكتوبر 2018، بوساطة عمانية ونقلهم إلى خارج اليمن.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news25256.html