2021/03/08
أمير قطر يتلقى رسالة من العاهل السعودي..وهذا ما ورد فيها

تلقى أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اليوم الاثنين، رسالة شفوية من العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وأوضحت وكالة الانباء القطرية أن الرسالة التي نقلها وزير الخارجية السعودي، الامير فيصل بن فرحان، تتعلق بالعلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها وأبرز المستجدات الإقليمية والدولية.

وبحسب "قنا" أن وزير الخارجية السعودي، نقل تحيات خادم الحرمين الشريفين ، إلى أمير قطر وتمنياته له بدوام التوفيق والسداد وللشعب القطري بالمزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه، حمل أمير قطر، الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله آل سعود، نقل تحياته إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وتمنياته له بموفور الصحة والعافية وللشعب السعودي الشقيق بدوام التطور والنماء.

إلى ذلك ذكرت وكالة الانباء السعودية أن وزير الخارجية، الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله أجرى مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، جلسة مباحثات رسمية.

وبحسب الوكالة جرى خلال جلسة المباحثات استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، وأهمية تعزيز العمل العربي والخليجي المشترك، ورفض كل ما يهدد أمن واستقرار المنطقة والعالم، بالإضافة إلى تبادل وجهات النظر حيال القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، ومناقشة مستجداتها.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news26139.html