2021/04/07
تعرف على حقيقة مقتل مدير مكتب "عبدالملك الحوثي" المطلوب رقم 15 بالقائمة #السعودية

كشفت مصادر اعلامية يمنية عن مصرع القيادي الحوثي سفر الصوفي والذي يشغل منصب مدير مكتب زعيم المليشيا الحوثية في ظروف غامضة شمال صنعاء .

وقالت المصادر  الأربعاء، إن القيادي الحوثي سفر الصوفي والذي يشغل منصب مدير مكتب زعيم المليشيا الحوثية قتل في ظروف غامضة شمال صنعاء .

وتباينت المصادر عن أسباب الوفاة والتي ارجعها البعض إلى عملية إغتيال في مديرية أرحب شمال صنعاء بينما ارجعها آخرون إلى تفشي فيروس كورونا في أوساط القيادات الحوثية وآخرون ارجعوها لتصفيات بينية داخل الجماعة .

ورجحت المصادر عن مصرع سفر الصوفي في غارة لمقاتلات تحالف دعم الشرعية والتي استهدفت منزل قيادي حوثي من آل الشامي أثناء إجتماع كان مقرر لمناقشة أمور هامة في منطقة صوفان بصنعاء والتي راح ضحيتها العشرات من القيادات الحوثية أغلبهم من ال الشامي .

وقامت المليشيا الحوثية بالتكتيم الإعلامي عن المجزرة التي طالت قيادتها ونجي منها عبد الملك الحوثي بأعجوبة والذي قام بإلغاء زيارته نظرا لتزايد إعداد الضيوف وقان بإلقاء كلمة بالحاضرين من خلال البث عبر الإنترنت بشكل مباشر .

هذا ومازالت المليشيا تقوم بالإفراج عن هذه الجثث تحت مسميات وفاة بمرض عضال وفيروس كورونا لكنهم قتلوا في غارة للطيران .

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news28899.html