2021/05/15
الحكومة اليمنية توجه تحذيرا هاما للمواطنين في مناطق الحوثي

حذرت الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، اليوم السبت، المواطنين في مناطق سيطرة ميليشيا الحوثي من مغبة الوقوع ضحية الاستغلال والتضليل الذي تمارسه الميليشيا، التي تتخذ من القضية الفلسطينية ومأساة شعبنا الفلسطيني الصامد في الأراضي المحتلة مادة للمتاجرة والتكسب السياسي والمادي، وإطالة امد الحرب في اليمن، والاستمرار في قتل اليمنيين.

وقال وزير الاعلام والثقافة والسياحة في الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، معمر الارياني، في حسابه على "تويتر" إن "ميليشيا الحوثي المدعومة من ايران تحاول استثمار مشاعر اليمنيين ازاء الأحداث التي تشهدها مدينة القدس والأراضي المحتلة،وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قتل وتدمير على يد آلة البطش الإسرائيلية،لتنظيم حملات جمع للاموال لتمويل المجهود الحربي،والزج بالمزيد من المغرر بهم لقتل الشعب اليمني".

وأشار الارياني إلى أن "ممارسات مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من ايران منذ انقلابها على الدولة لا تختلف عن ممارسات الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين، من قصف الأحياء السكنية، وقتل المدنيين بمن فيهم الأطفال والنساء بدم بارد، وتدمير المنازل، ومنع الشعائر الدينية، والاختطاف والاخفاء القسري".

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news31342.html