2021/06/04
ضبط متلبسا...حارس مسجد يتاجر بالمخدرات في الكويت

ضبطت شرطة مباحث الكويت حارس مسجد من الجنسية البنغلاديشية لاتجاره بالمواد المخدرة، وعثر بحوزته على كيلو ونصف الكيلو من أنواع عدة، وتبين أنه يمارس نشاطه منذ مدة ويستقبل زبائنه أمام المسجد.

وفي التفاصيل، وردت معلومات إلى رجال مباحث العاصمة عن قيام حارس مسجد بنغلاديشي في منطقة جابر الأحمد بترويج الممنوعات، واستقبال زبائنه أمام المسجد، وعلى الفور تم تشكيل فرقة تولت مهمة مراقبة الحارس على مدى الأيام الماضية، وبعد التأكد من نشاطه مستغلاً طبيعة عمله لعدم لفت الانتباه إليه، تم إرسال مصدر سري إليه اتفق معه على شراء مواد مخدرة، وفي موعد التسلم والتسليم أطبق عليه رجال المباحث، وضبطوه متلبساً وبتفتيش غرفته عثر فيها على كمية من المواد المخدرة المتنوعة تقدر بكيلو ونصف الكيلو من أنواع عدة.

ونقلت صحيفة "الراي" الكويتية عن مصدر أمني لم تسمه القول إن "رجال المباحث وبعد تحريز المضبوطات سجلوا قضية اتجار بالمواد المخدرة بحق المتهم،أحيلت المضبوطات معه إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في شأنه وليكون عبرة لكل من يستغل عمله غطاء لأفعاله الإجرامية".

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news32667.html