2021/06/07
قناة العربية تثير غضب السعوديين.. ووسم #مقاطعه_العربيه_مطلب_وطني يتصدر تويتر

تفجرت حالة من الغضب في المملكة العربية السعودية ضد قناة العربية عقب استضافت النائب في البرلمان الأردني، عمر العياصرة المعروف بهجومه على المملكة وتصدرهشتاج  #مقاطعه_العربيه_مطلب_وطني موقع تويتر.

وكان النائب الأردني، عمر العياصرة يعلق ،مساء أمس الأحد، في مداخلة على قناة العربية على أحداث منطقة ناعور، غربي العاصمة عمّان والتي شهدت اضطرابات وقلاقل وإطلاق نار، على إثر فصل مجلس النواب الأردني النائب أسامة العجارمة بالأغلبية.

واعتاد "العياصرة" مهاجمة السعودية في أحاديثه الإعلامية والتطاول على قادتها ووصفهم في إحدى المداخلات على قناة الجزيرة القطرية بعدم اتسامهم بأخلاق الفرسان في تعاملهم مع قطر.

وانتقد مغردون سعوديون وأكاديميون قناة العربية والتي تبث من الإمارات ودشنوا هشتاج #مقاطعه_العربيه_مطلب_وطني عبروا فيه عن غضبهم من سياسة القناة.

وفي هذا السياق قال دكتور العلوم السياسية كساب العتيبي في تغريدة على حسابه بتويتر : " عيب يا عربية عيب !! تابعتُ هذا المرتزق “عياصرة” على قنوات أخرى ووجدته حاقداً على القيادة السعودية بشكل كبير ومقرف ولما عرّيته وكشفتُ حقده بلّكني فتأتي العربية تستضيفه!" .

وأضاف الدكتور "العتيبي" : "يبدو أن الطاسة ضايعة، ومن استضاف التافه “عمر عياصرة” مدين للسعوديين باعتذار."

فيما قال إياد الزهراني "لو يجتهدون شوية بينقلون  خطابات عبدالملك الحوثي مباشر ..!! الإعلام لم يعد له معنىٰ..فلم نعد نعرف من ضدنا ومن هو معنا".

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news33000.html