2021/06/11
تحرير 3 عمال اختطفتهم عصابة مسلحة في تعز

ناقش لقاء عقد، اليوم الجمعة، بمحافظة تعز,ضم مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بشرطة تعز المقدم أسامة الشرعبي مع عدد من التجار المضربين عن العمل ,الإجراءات المتخذة حيال قضية التهجم والإعتداء على محلات عبدالسلام الزريقي وإشهار السلاح على العاملين واختطاف ٣ منهم من قبل عصابة مسلحة, بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية محمد الصغير الشرعبي.

واستعرض الشرعبي الخطوات والإجراءات الأمنية التي اتخذتها شرطة تعز بناء على التوجيهات الصارمة التي أصدرها مدير عام الشرطة بسرعة ضبط الجناة وملاحقتهم وإطلاق سراح المختطفين, مشيرا إلى إن توجيهات قيادة الشرطة بالتعامل مع الحادث بصرامة وإخراج حملة أمنية مكونه من عشرة أطقم من مختلف الوحدات الأمنية إلى منطقة الروضه لإفراج على المعتقلين وملاحقة المتسببين بالحادثة .

وأضاف بأن قيادة شرطة المحافظة ممثلة بالمدير العام للشرطة وجهت بنشر دوريات أمنية ثابتة في حي التجار ,مؤكدا أنها لا يمكن أن تقبل مطلقا بمثل هذه التصرفات التي تسيء لتعز وستقابلها بكل حزم وردع وأنها حريصة على استمرار العمل التجاري وممارسته بكل أشكاله وأنوعه , مؤكدا لهم بأن المؤسسة الأمنية ملتزمة بكافة مهامها ومسؤولياتها تجاه حماية التجار وممتلكاتهم داعيا التجار لرفع الإضراب والعودة إلى ممارسة عملهم.

من جانبهم ثمن التجار الدور البارز والتجاوب الكبير الذي أبدته شرطة المحافظة في التعامل الحازم تجاه قضية الاعتداء على محلات الزريقي ,مؤكدين وقوفهم الكامل مع جهود الأجهزة الأمنية في إرساء وتثبيت دعائم الأمن والإستقرار وفرض هيبة الدولة وبسط نفوذها مطالبين شرطة المحافظة بتوفير الحماية اللازمة لهم.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news33332.html