2021/07/08
سلطنة عمان تقر تعليق دخول القادمين من 23 دولة

أقرت اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا في سلطنة عمان، وهيئة الطيران المدني، اليوم الخميس، تمديد تعليق دخول السلطنة للقادمين من؛ السودان، البرازيل، نيجيريا، تنزانيا، سيراليون، أثيوبيا، المملكة المتحدة، الهند، باكستان، بنجلاديش، الفلبين، تايلند، ماليزيا، وفيتنام.

وأضافت اللجنة إلى قائمة الدول المحظورة القادمون من كُلّ من سنغافورة، إندونيسيا، العراق، إيران، تونس، الارجنتين، كولومبيا، وبروناي دار السلام، والقادمون من أية دولة أخرى إن كانوا قد مروا بأي من هذه الدول خلال الـ 14 يومًا السابقة لطلب الدخول إلى السلطنة، وذلك ابتداءً من الساعة الخامسة من مساءِ يوم الجمعة 9 يوليو 2021م وحتى إشعار آخر.

وذكرت وكالة الانباء العمانية أنه يستثنى من القرار المواطنون العُمانيون والدبلوماسيون والعاملون الصحيون وعائلاتهم، وستخضع الفئات المستثناة للإجراءات المعتمدة عند دخولهم أراضي السلطنة.

كما قررت اللجنة العليا وهيئة الطيران المدني، رفع جمهورية مصر العربية من قائمة الدول التي يحظر على القادمين منها دخول أراضي السلطنة.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news35259.html