2021/07/21
لأول مرة في تاريخها..إسرائيل تستضيف مسابقة ملكة جمال الكون

تستضيف اسرائيل للمرة الأولى في تاريخها مسابقة ملكة جمال الكون، مشيرة إلى أنّ فعاليات هذا الحدث الجمالي ستجري في ديسمبر في مدينة إيلات الجنوبية المطلّة على البحر الأحمر.

وقال وزير السياحة يويل رازفوزوف في رسالة عبر الفيديو "نحن في إسرائيل سعداء باستضافة فعاليات النسخة السبعين من مسابقة ملكة جمال الكون الشهيرة".

وأضاف رازفوزوف "آمل بصدق أنّنا في ديسمبر المقبل لن نحتفي فقط بملكة جمال الكون الجديدة هنا في إسرائيل، بل وخصوصاً، بنهاية الجائحة".

وألغيت نسخة العام 2020 من مسابقة ملكة جمال الكون بسبب جائحة كورونا المستجد "كوفيد 19".

وفي منتصف مايو الفائت، فازت ملكة جمال المكسيك أندريا ميسا بلقب ملكة جمال الكون في النسخة الـ69 من المسابقة التي استضافتها الولايات المتّحدة، وذلك خلفاً للجنوب أفريقية زوزيبيني تونزي، ملكة جمال الكون للعام 2019.

ونقل بيان لوزارة السياحة الإسرائيلية عن باولا إم. شوغارت، رئيسة المنظمة المولجة تنظيم انتخابات ملكة جمال الكون، قولها إنّ "إسرائيل مدرجة منذ سنوات عدّة على قائمتنا للدول المضيفة بسبب تاريخها الغنيّ، ومناظرها الطبيعية الخلابة، وثقافاتها الجمّة".

وأشار البيان إلى أنّه من المتوقّع وصول وفود من حوالي 100 دولة إلى إسرائيل لحضور هذا الحدث الذي سيتمّ بثّه في ما يقرب من 160 دولة ومنطقة حول العالم.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news35988.html