2021/09/22
إنتر يعود إلى الصدارة وفوز أوّل لأتالانتا على أرضه في الدوري الايطالي

قلب إنتر حامل اللقب تأخره الى فوز على مضيفه فيورنتينا 3-1 ضمن المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، أمس الثلاثاء، واستعاد الصدارة موقتا، فيما تقدم أتالانتا الى المركز الرابع بعد فوزه الثمين على ساسوولو 2-1.

ورفع انتر رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين عن وصيفه نابولي الذي يلعب أمام سمبدوريا الخميس. فيما يحتل فيورنتينا المركز السادس موقتاً بـ 9 نقاط.

وتقدم أتالانتا الى المركز الرابع برصيد 10 نقاط، بينما يحتل ساسوولو المركز 13 برصيد أربع نقاط.

ودخل انتر اللقاء من دون أي خسارة هذا الموسم، بعد فوزه في ثلاث مباريات مقابل تعادل واحد، واستعاد "نيراتزوري" توازنه بعد خسارته امام ريال مدريد الإسباني 1-صفر في دوري ابطال أوروبا بفوز ساحق على بولونيا 6-1 السبت في الدوري الإيطالي.

في المقابل، خسر فيورنتينا امام روما في المرحلة الاولى من الدوري، قبل ان يعوّض بثلاثة إنتصارات متتالية انتهت جميعها بنتيجة 2-1 وكانت على حساب تورينو وأتالانتا وجنوى، الامر الذي جعل من مواجهته امام انتر اختبارا كبيراً.

ويعود آخر فوز لفيورنتينا على إنتر في الدوري الإيطالي الى أبريل من العام 2017 بنتيجة 5-3 في فلورانس، وفي المواجهات الثماني الاخيرة بين الجانبين انتهت اربع منها بالتعادل واربع بفوز إنتر (قبل مباراة هذه الأمسية).

وفي المباراة الثانية في برغامو، حقّق اتالانتا فوزاً مهماً على ضيفه ساسوولو بنتيجة 2-1.

وفي مباراة ثالثة، انتزع جنوى تعادلاً قاتلاً من مضيفه بولونيا 2-2 بفضل ركلة جزاء من قائده المدافع دومينيكو كريشيتو قبل دقيقة من صافرة النهاية.

وطرد الحكم مدرب بولونيا الصربي سينيسا ميهايلوفيتش بسبب اعتراضه على احتساب ركلة الجزاء، في سعيه لتضميد جراحه بعد خسارته المذلة أمام حامل اللقب إنتر بنتيجة 6-1 في المرحلة السابقة.

وصعد بولونيا للمركز السابع برصيد 8 نقاط، فيما يقبع جنوى في المركز الرابع عشر مع 4 نقاط.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news39192.html