2021/10/27
6 سنوات يبتزهم الحوثي مقابل الافراج عنه ويكتشفون أنه مدفون تحت انقاض منزلهم (صور مفزعة)

أقدمت عناصر ميليشيا الحوثي الانقلابية على دفن مواطن تحت أنقاض منزله في حي بازرعة بمديرية الجحملية محافظة تعز (جنوب غرب اليمن) وابتزاز أسرته حيث طلبوا منها 20 مليون ريال من أجل حريته. 

وقال المصور الصحفي، أحمد الباشا، في صفحته على فيسبوك" إنه "بعد 6 سنوات من التفاوض مع اهله للإفراج عنه كان اخرها قبل أسابيع، حيث طلب  منهم 20 مليون من اجل حريته، اكتشفت اسرة  الشهيد، نجيب أحمد سعيد، اليوم انه قد دفُن في انقاض منزلهم المفجر وهو بداخله".

 

بعد 6 سنوات من التفاوض مع اهله للإفراج عنه كان اخرها قبل أسابيع ، حيث طلب منهم 20 مليون من اجل حريته ، اكتشفت اسرة ...

Posted by Ahmed Basha on Tuesday, October 26, 2021


 
وأشار الباشا إلى أن الاقدار شاءت ان يقوم احد أشقاء نجيب بالبحث في ركام منزله عله يجد ما يمكن استخدامه ليفاجأ بما تبقى من شقيقه تحت الأنقاض".
 
وأضاف الباشا: "6 سنوات من الأمل والانتظار  تبددت بجريمة بشعة ارتكبتها ميليشيا الحوثي عمداً متجردةً من كل معاني الإنسانية بتفجير منزل على رؤوس ساكنيه واخفاء مصيرهم وابتزاز اسرة الضحية".

وأكد الباشا أن "هذه ليست خسارة أسرة احمد سعيد الوحيدة حيث فقدوا منزلهم ونجيب وأخ ثالث في مجزرة كلية المجتمع لتتضاعف مأساتهم و تنكئ جراحاتهم".

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news40907.html