2022/01/24
شركة تيليمن ومؤسسة الاتصالات تصدر بيان هام بشأن أصلاح عطل النت في اليمن

صرح مصدر مسئول في كلٍ من المؤسسة العامة للاتصالات وشركة تيليمن أن الفرق الهندسية باشرت منذ يوم أمس الأحد الموافق 23/1/2022م - بعد التمكن من دخول المبنى- بتقييم الأضرار الناجمة عن القصف المباشر الذي استهدف مبنى البوابة الدولية للاتصالات والإنترنت في مدينة الحديدة مساء يوم الخميس الموافق 20/1/2022م والذي أسفر عن دمار وأضرار بالغة في المبنى ومعظم التجهيزات الفنية بداخله وخروجها عن الجاهزية.
 وحرصاً على إعادة الخدمة في أسرع وقت ممكن، فقد قامت الفرق الهندسية المتخصصة بمباشرة أعمال نقل واستبدال وإصلاح التجهيزات المتضررة، كما بذلت جهوداً جبارة على مدار الساعة في سبيل تجاوز  وحل الكثير من الإشكاليات الناجمة عن الدمار الذي لحق بالتجهيزات الفنية جراء القصف، ومن المتوقع عودة الخدمات خلال الساعات القليلة القادمة.
وقد أكد المصدر بأن المؤسسة العامة للاتصالات وشركة تيليمن تبديان حرصهما الدائم على استمرارية تقديم خدمات الاتصالات والانترنت بحيادية ومهنية لكافة المواطنين في الجمهورية اليمنية وأنهما تبذلان كافة الجهود في سبيل ذلك، كما تجددان الدعوة إلى ضرورة تحييد خدمات الاتصالات والإنترنت وحماية القطاع وتجنيب منشآته الاستهداف والقصف.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news44863.html