2022/05/11
مكتب التربية لدول الخليج يوقع 8 اتفاقيات ومذكرات تفاهم

وقع مكتب التربية العربي لدول الخليج العربي خلال أيام انعقاد المؤتمر الدولي للتعليم 2022، ثمان اتفاقيات ومذكرات التفاهم مع عدد من الجهات والمؤسسات والمنظمات المحلية والدولية ذات الصلة بالنشاطات والبرامج والأبحاث والدراسات المتعلقة بالتعليم.

وذكرت وكالة الانباء السعودية أن الاتفاقيات اشتملت على تقديم خدمات تدريبية وتحكيم واعتماد البرامج التدريبية, فيما تغطي المذكرات مجالات التعاون مع المؤسسات الإقليمية، وتنسيق الجهود لتحقيق الأهداف المرجوة, والقيام بالبحوث والمشاريع المشتركة, وتبادل المعلومات والإصدارات والخبرات في مجالات التدريب، والترجمة وطباعة الكتب، والأدلة، والأنظمة الإلكترونية المتخصصة في جوانب التطوير المهني لشاغلي الوظائف التعليمية.

ويشارك مكتب التربية العربي لدول الخليج في فعاليات المعرض المصاحب لأعمال "المؤتمر الدولي للتعليم 2022"، الذي نظمته وزارة التعليم خلال الفترة من 7 إلى 10 شوال 1443 هـ (8 - 11 مايو 2022م), حيث تنوعت معروضات ومشاركات المكتب خلال فترة هذا الحدث الدولي مستهدفاً في حضوره المشاركة والتفاعل المباشر مع شريحة واسعة من المتحدثين في المؤتمر والزوار والمختصين والأساتذة، والشركات والمؤسسات ذات الصلة بقطاعات التعليم، إلى جانب عقد الورش المتخصصة وتعزيز العلاقات ودعم مشروعات وفرص العمل المشتركة التي أتاحتها فعاليات هذا المعرض الدولي.

وشهد جناح المكتب خلال أيام المؤتمر زيارات لعدد من أصحاب المعالي وزراء التربية والتعليم ومديري ورؤساء الجامعات ومديري التعليم وضيوف المؤتمر والمهتمين بالشأن التعليمي بقطاعاته المختلفة الجامعية والتعليم العام.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news48906.html