2022/05/14
الميليشيا تصدر بياناً بشأن أبشع جريمة شهدتها صنعاء 

أصدرت وزارة الداخلية في حكومة ميليشيا الحوثي الانقلابية غير المعترف بها دولياً، مساء الجمعة، بياناً بشأن جريمة قتل وكيل أمانة العامة السابقة، عبدالعزيز علي زهرة وزوجته وأحد أبنائه.

وأوضحت الوزارة في بيان رسمي أنه تم القاء القبض على الشاب عمار عبدالعزيز علي زهرة المتهم بقتل والده واخوه وزوجة والده، مشيرة إلى أن شرطة العاصمة ومباحث العاصمة وبالتنسيق مع شرطة حدة، تمكنوا من ضبط المتهم عقب فراراه من ارتكابه جريمة القتل.

وأشار البيان إلى أن رجال الشرطة والمباحث قاموا بإجراءات البحث والتحري والمتابعة المستمرة فور تلقي البلاغ – عند الساعة التاسعة والنصف من مساء أمس الجمعة 11 شوال 1443هـ – والمتضمن قيام المتهم عمار بارتكاب جريمة قتل ثلاثة من افراد اسرته في شارع إيران بالعاصمة صنعاء.

وأفاد أنه عند وصول رجال الشرطة ومباحث الأمانة والأدلة الجنائية ومن خلال جمع المعلومات الأمنية ومعاينة مسرح الجريمة أتضح أن المتهم عمار عبدالعزيز علي زهره البالغ من العمر 27 عاما قام بإطلاق الرصاص من سلاح نوع آلي "جفري" على أخيه المجني عليه بشير البالغ من العمر 37 عاما بثلاث طلقات في الرأس، ووالده المجني عليه عبدالعزيز علي محمد زهره 56 عاما بثلاث طلقات في الرأس، وزوجة والده المجني عليها وفاء أحمد صالح مالك البالغة من العمر 47 عاما، بعدة طلقات، اسفرت عن مقتل الثلاثة".

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news49000.html