2022/05/16
قبيلة يمنية تبايع الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الامارات

بايعت قبيلة الحجاجي اليمنية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدةً: "حنا عصاك اللي ما تعصاك سيدي بوخالد"

ونقل حساب "برق الإمارات" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بيان قبيلة الحجاجي في الإمارات الذي باركت فيه للشيخ محمد انتخابه رئيسا وبايعته على السمع والطاعة في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

. "قبيلة الحجاجي" تبايع #محمد_بن_زايد رئيساً للدولة . . بمزيدٍ من المحبة والفخر والاعتزاز.. قبيلة الحجاجي تُبارك لصاحب...

Posted by ‎Uae Barq - برق الامارات‎ on Sunday, May 15, 2022

وجاء في البيان: "بمزيدٍ من المحبة والفخر والاعتزاز.. قبيلة الحجاجي تُبارك لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان -"حفظه الله"- انتخابه رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتبايع سموّه على السمع والطاعة والوفاء والإخلاص".

وحسب تقارير اخبارية اماراتية، توصف قبيلة الحجاجي بالنموذج الحي للوفاء والانتماء بين القبائل التي تعيش في دولة الإمارات العربية، وهي القبيلة التي عاشت جيلا بعد جيل في وطنها الآخر الإمارات، وحرصت على التعبير عن الوفاء للإماراتيين وحفظ الجميل، معبرة بذلك عن قوة الروابط التي تجمع بين دولة الإمارات ومن يعيش على أرضها، واعترافا بالدور الكبير الذي ظلت الإمارات تقوم به تجاه شعبها ومن يعيش على أرضها.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news49087.html