2022/06/25
ليفربول يفتح عروض بيع صلاح مقابل ٦٠ مليون جنيه استرليني

توقعت تقارير صحفية انجليزية أن يفتح نادي ليفربول الباب أمام تلقي عروضاً انتقالية للاعبه المصري محمد صلاح وذلك في ظل موسم واحد متبقي للاعب مع النادي دون الوصول إلى صياغة توافقية بينه وبين إدارة الريدز لتجديد التعاقد فيما بينهما.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن إدارة الريدز اتخذت القرار في ظل مطالب صلاح للتجديد، وكشفت أن النادي قد يوافق على بيع اللاعب في حالة وصول عرض رسمي مقابل ٦٠ مليون جنيه استرليني.

ولم يلتق النادي وصلاح في نقطة توافقية حول تجديد عقده مع النادي، حيث يطلب اللاعب ان يحصل في عقده الجديد على ٤٠٠ الف جنيه استرليني أسبوعياً، وذلك في ظل حصوله حالياً نصف المبلغ تقريباً وفقاً للعقد السابق.

من جانب آخر أكد تقرير الديلي ميل أن ريال مدريد الإسباني يراقب موقف الطرفين (ليفربول - صلاح) خلال الفترة الحالية خاصة في ظل إمكانية النادي إبرام الصفقة.

جدير بالذكر أنه في حال خرج صلاح من قلعة الأنفيلد فسيكون ثاني أحد أهم الأوراق الهجومية للمدرب الألماني للفريق يورغن كلوب وذلك بعد أن قرر النادي بيع الأخير لبايرن ميونيخ.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news50612.html