2022/08/09
تصريح من السفارة اليمنية في السعودية بشأن "هوية زائر"

ثمنت السفارة اليمنية في الرياض، اليوم الثلاثاء، الموقف الإنساني النبيل لحكومة السعودية القاضي بتمديد "هوية زائر" لليمنيين المقيمين في المملكة من المنتظمين في التجديد للفترات السابقة لمدة (6) أشهر.

وقالت السفارة اليمنية في تصريح صحفي إن حكومة خادم الحرمين الشريفين دأبت ‏على توفير الدعم والرعاية والاهتمام للأشقاء اليمنيين المقيمين في المملكة العربية السعودية.

وأعربت السفارة عن شكرها وتقديرها "لخادم الحرمين الشريفين الملك ‏سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين ‏الامير محمد بن سلمان اللذان يوليان أشقائهما اليمنيين في المملكة كل الرعاية والإهتمام".

والاحد الماضي، بدأت المديرية العامة للجوازات في السعودية تنفيذ إجراءات تمديد "هوية زائر" لليمنيين المقيمين في المملكة من المنتظمين في التجديد للفترات السابقة لمدة (6) أشهر تنتهي في تاريخ 13/ 5/ 1444 هـ.

وقالت المديرية العامة للجوازات إنها تقوم بالتمديد لحاملي هوية زائر من اليمنيين وذلك بالتعاون مع مركز المعلومات الوطني تنفيذاً للأمر السامي الكريم.

وأوضحت الجوازات أنه يتطلب للتمديد سداد الرسوم المستحقة لـ"هوية زائـر" حتى نهاية يوم الثلاثـاء الموافق 23/ 8/ 2022، مشيرة إلى التجديد سيتم آليا دون الحاجة إلى مراجعة مقار الجوازات، مؤكدة أنه سيتم تنفيذ طباعة هوية زائر مـن خلال حساب المستضيف في منصة "أبشـر" وتوصيلها عبر البريد السعودي (سُبل).

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news52280.html