2022/08/13
قطر تقر شروطاً جديدة لدخول أراضيها اعتباراً من نوفمبر

كشف المدير التنفيذي لمنصة "هيّا" باللجنة العُليا للمشاريع والإرث بدولة قطر، سعيد الكواري، أنه منذ بداية شهر نوفمبر المقبل سيكون دخول دولة قطر محصوراً لحاملي بطاقة هيّا بالإضافة للمواطنين والمقيمين.

وقال الكواري في مقابلة مع قناة الكأس: "خلال فترة بطولة كأس العالم من بداية الشهر 11 ستكون بطاقة هيّا شرطا أساسيا لدخول البلاد، والتي من أهم شروط التقديم عليها الحصول على تذكرة لمباريات كأس العالم". 

وبالنسبة للمواطنين وللأشخاص الذين لديهم إقامة سارية المفعول في قطر أوضح الكواري أن الوضع سيظل طبيعيا ولن يتأثر خلال فترة المونديال، حيث سيستطيعون الدخول والخروج بشكل طبيعي، وأن بطاقة هيا محصورة على الدول المجاورة وباقي دول العالم.

وأشار الكواري إلى أن بطاقة هيا تتيح للشخص الإقامة في قطر إلى 23 - 1- 2022 ، ويستطيع الشخص الدخول والخروج إلى قطر من خلالها طوال هذه الفترة.

من جهته أكد المدير التنفيذي لإدارة السكن في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، عمر الجابر، أن بطاقة هيّا سارية للإقامة داخل دولة قطر طوال فترة البطولة حتى لو كان بحوزة الزائر تذكرة مباراة واحدة بشرط توافر السكن.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news52416.html