2022/08/18
تشونبوك يحجز بطاقة ربع نهائي دوري أبطال آسيا

حجز تشونبوك هيونداي الكوري الجنوبي بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا في كرة القدم، اليوم الخميس، على حساب مواطنه دايغو أف سي 2-1.

وافتتحت المباراة الدور الاقصائي في شرق القارة، حيث تقام جميع المواجهات في سايتاما اليابانية من مباراة واحدة دون ذهاب وإياب.

ويلعب في وقت لاحق فيسيل كوبي الياباني مع مواطنه يوكوهوما مارينوس، وغداً الجمعة باثوم يونايتد التايلاندي مع كيتشي من هونغ كونغ، وجوهور دار التعظيم الماليزي مع أوراوا رد دايموندز الياباني بطل 2007 و2017. وتقام مبارتا ربع النهائي في منطقة الشرق الإثنين المقبل.

يذكر ان مباريات الغرب تقام في فبراير 2023 وتجمع الهلال السعودي مع شباب الأهلي الإماراتي، الشباب السعودي مع ناساف الأوزبكستاني، الدحيل القطري مع مواطنه الريان والفيصلي السعودي مع فولاد خوزستان الإيراني.

جدير بالذكر أن الهلال السعودي كان قد أحرز اللقب للمرة الرابعة في تاريخه (رقم قياسي)، بفوزه على بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي 2-صفر في نوفمبر الماضي في الرياض.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news52697.html