2022/12/05
رئيس الامارات يغادر قطر بعد زيارة قصيرة أجرى خلالها مباحثات حول تعزيز منظومة العمل الخليجي

غادر رئيس دولة الامارات، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الاثنين، العاصمة القطرية الدوحة بعد زيارة رسمية قصيرة أجرى خلالها مباحثات مع أمير البلاد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وذكرت وكالة انباء الامارات "وام" أن الجانبين أجريا مباحثات رسمية بحثا خلالها العلاقات الأخوية وسبل تعزيز التعاون المشترك وتنميته في مختلف المجالات بما يحقق المصالح المتبادلة للبلدين..وذلك في إطار أواصر الأخوة التي تجمع البلدين وشعبيهما الشقيقين والحرص المشترك على ترسيخها.

كما بحث الجانبان العلاقات الثنائية وسبل تنميتها ودفعها إلى آفاق أرحب وأوسع من التعاون المثمر، بما يعود بالخير والازدهار على البلدين، ويخدم مصالحهما المشتركة خاصة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية، وأهمية تعزيز منظومة العمل الخليجي المشترك بما يحقق مصلحة شعوب دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وتطلعاتها نحو التنمية والتقدم والرخاء.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء عدداً من القضايا والملفات محل الاهتمام المشترك وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news56687.html