2023/01/04
الكويت.. أحرق سيارة شرطة واستنجد بالمخفر لإسعافه!

استنجد شخص برجال الأمن داخل مخفر الجهراء (شمال غرب الكويت) لإنقاذه من نيران مشتعلة بملابسه، بعدما أشعل النار بدورية شرطة.

وذكرت صحيفة "الراي" الكويتية أن رجال أمن مخفر الجهراء تفاجأوا بشخص يدخل عليهم مستنجدا لإسعافه، بعدما اشتعلت النيران في ملابسه إثر إقدامه على حرق دورية شرطة كانت متوقفة أمام المخفر.

وقام رجال الأمن بإخماد الحريق المشتعل فيه وفي الدورية، وطلبوا له الطوارئ الطبية، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج تحت حراسة مشددة بعد تعرضه لحروق متوسطة، وفقا للصحيفة.

وقال الكاتب الصحفي واللواء الكويتي المتقاعد، حمد السريع، عبر حسابه بموقع "تويتر"، إن الشاب قد رمي حجرا كبيرا على الدورية وقام بسكب البنزين على نفسه وأشعل النار.

ونقلت "الراي" مصدر أمني القول إنه قبل أيام من الواقعة تلقى المخفر اتصالا من شخص مجهول هدد بإحراق المخفر بالكامل، وبعد الاتصال بيومين اكتشف رجال الأمن مجموعة من القناني معبأة بالبنزين وتم التحفظ عليها وإبلاغ المباحث للتحري.

وكشفت التحريات الأولية أن الشخص الذي اشتعلت بملابسه النيران هو نفسه المهدد بحرق المخفر، وفقا للصحيفة.

وحسب ما ذكره حمد السريع، فإن الشاب من فئة "البدون" وقد سجلت بحقه قضية حيث تتحرى المباحث عن أسباب ودوافع إقدامه على الواقعة.

وكشف المصدر الأمني لـ"الرأي" أن المتهم لا يحمل إثبات شخصية، وبتبصيمه داخل المخفر تبين أنه من عراقي الجنسية، وسجلت بحقه قضية "حريق عمد" أحيلت إلى النيابة.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news57793.html