2023/02/01
الزبيدي يتجاهل التحذيرات ويدلي بتصريح جديد حول حضرموت وقوات التحالف تمهله 48 ساعة من أجل هذا الامر

أكد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اللواء عيدروس الزبيدي، مساء الثلاثاء، أن محافظة حضرموت النفطية (شرق اليمن)، كانت وستبقى قلب الجنوب النابض وعُمقه الاستراتيجي والتاريخي.

جاء ذلك خلال لقائه، مساء الثلاثاء، رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت محمد عبد الملك الزُبيدي، حيث استمع إلى شرحٍ مفصلٍ عن الحالة الأمنية والخدمية في وادي حضرموت، والجهود التي تبذلها القيادات المحلية للمجلس للمساهمة في انتشال المديريات من وضعها المتردي.

وأشاد الزبيدي بصمود وتضحيات أبناء وادي حضرموت، ومواقفهم الوطنية والنضالية في مسيرة الثورة الجنوبية التحررية. 

من جانبه، ثمّن رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، الجهود التي يبذلها الزبيدي لتحقيق تطلعات شعب الجنوب في التحرير والاستقلال، واستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة، وحرصه الدائم على تلمس هموم أبناء وادي حضرموت ودعمهم في مختلف المراحل.

وفي وقت سابق، منحت قوات التحالف العربي بقيادة السعودية، المجلس الانتقالي الجنوبي مهلة لسحب مسلحيه من معسكرات تجنيد في وادي حضرموت. 

وقالت مصادر محلية إن قوات التحالف المتمركزة في هضبة حضرموت أمهلت الانتقالي 48 ساعة لمغادرة مسلحيه مواقعهم التي استحدثوها مؤخراً في مناطق عدب وبنين والجثيمة بوادي حضرموت.
 

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news58689.html