2023/02/01
محافظ حضرموت يطلع على استعدادات قطاع الكهرباء للصيف وخطة تحسين مدينة المكلا

اطلع محافظ حضرموت النفطية (شرق اليمن)، مبخوت مبارك بن ماضي،  اليوم الاربعاء، في بالمكلا على الحالة الأمنية وإجراءات خطة استعدادات قطاع الكهرباء للصيف القادم وخطة تحسين مدينة المكلا والمدن الرئيسة.

واستمع المحافظ من وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، ومدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع المنهالي، ومدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس صالح العمري، إلى تقرير عن الحالة الأمنية وجهود رجال الأمن والشرطة في حفظ الأمن ومكافحة الجريمة، وتقريرين عن الاستعدادات للصيف  القادم في قطاع الكهرباء وقدرة التوليد والمشتقات والزيوت.

كما اطلع المحافظ على خطة تحسين مدينة المكلا والمدن الرئيسة واستحداث طرقات جديدة للتخفيف من الازدحام واستمرارية المشاريع المتعثرة.

وأكد المحافظ على ضرورة مضاعفة الجهود خلال العام الجديد 2023 وتطوير العمل في مختلف مرافق الوحدات الإدارية والمؤسسات والهيئات الحكومية.

ووصل محافظ حضرموت، مساء الثلاثاء، الى مدينة المكلا، مختتمًا زيارة لدولة الإمارات العربية المتحدة دامت اسبوع، أجرى خلالها لقاءات مع عدد المسؤولين في دولة الإمارات الشقيقة، جرى خلالها التباحث حول أوضاع المحافظة وملفاتها الأساسية.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news58709.html