2023/04/15
الأمارات... إلغاء جميع رحلات الناقلة إلى السودان حتى إشعار آخر

علّقت الناقلاتُ الجوية الإماراتية رحلاتِها إلى السودان، في أعقاب حالة التوتُّر التي تشهدها الدولة نتيجة الاشتباكات المسلحة بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع؛ وذلك حرصًا على سلامة الناقلات والمسافرين التي تأتي على رأس أولويات شركات الطيران المحلية.

وقال متحدث باسم طيران الإمارات: "نظرًا لتفاقم الاضطرابات في العاصمة السودانية، فقد ألغت طيران الإمارات جميع رحلاتها من وإلى الخرطوم في المدة من 15 إلى 17 أبريل 2023. ولن يتم قبول الركاب المسافرين على هذه الرحلات للسفر من نقطة انطلاقهم. وينبغي على عملائنا المتأثرين الاتصال بوكلاء سفرياتهم أو مراكز اتصال طيران الإمارات للحصول على خيارات إعادة الحجز.

وأضاف: وإذ نعتذر عن أي إزعاج قد يسبّبه هذا الإجراء الخارج عن إرادتنا؛ فإننا نؤكّد أن سلامة ركابنا وطاقمنا تحظى بالأولوية المطلقة دائمًا. وسوف نواصل مراقبة تطورات الوضع عن كثب.

وقال متحدث باسم شركة فلاي دبي: إنه نظرًا للوضع الحالي في السودان، تم إلغاء رحلات الناقلة بين دبي ومطار الخرطوم خلال الفترة من 15 حتى 17 أبريل. وستواصل الناقلةُ مراقبةَ الوضع عن كثب، وتعتذر عن أي إزعاج لمسافريها نتيجة التغييرات في جداول السفر.

ومن جهتها قالت شركة العربية للطيران: إنه تم إلغاء جميع رحلات الناقلة إلى السودان حتى إشعار آخر

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news61559.html