2020/02/12
نتنياهو​ يتوعد قادة حماس​ بـ"أكبر مفاجأة في حياتهم" ويخاطبهم: تذكروا ما أقوله لكم

توعد رئيس وزراء إسرائيل، ​بنيامين نتنياهو​، مساء الثلاثاء، قادة ​حركة "حماس​" بـ"مفاجأة" غير مسبوقة، على خلفية قصفها المتواصل من القطاع.

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن، أمس الثلاثاء، رصد إطلاق قذيفة صاروخية من قطاع غزة، وإطلاق صافرات الإنذار في البلدات الإسرائيلية المحاذية.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي في بيان له: "قبل وقت قليل تم رصد إطلاق صاروخ من قطاع غزة باتجاه الأراضي الإسرائيلية"، مضيفا "نتيجة لذلك تم تفعيل إنذارات في تطبيق الجبهة الداخلية فقط في مناطق مكشوفة".

 

وقال نتنياهو، في مقابلة مع القناة الـ20 الإسرائيلية، نشرتها صحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، مساء أمس الثلاثاء، إنه "لا يدق طبول الحرب، ولا يتطلع إلى نزاع مسلح جديد مع حماس"، متابعا: "لكننا نعد لحماس أكبر مفاجأة في حياتهم. لن أكشف عن طبيعتها، لكنها ستختلف عن كل ما كان في السابق".

 

وشدد على أن "حماس هي من يتوقف عليه ما إذا كانت إسرائيل ستبادر إلى تنفيذ هذه المفاجأة"، موضحا أن "هذا السيناريو مسألة وقت لا أكثر، إذا لم تكف الحركة عن إطلاق صواريخ وبالونات متفجرة عبر حدود القطاع".

وتابع رئيس الوزراء الإسرائيلي، مهددا قادة حماس: "تذكروا ما أقوله لكم".

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news6418.html