2020/03/26
المالية تعلن موعد وآلية صرف مرتبات الموظفين النازحين

أعلنت وزارة المالية في الحكومة الشرعية المعترف بها دولياً أنه سيتم صرف رواتب الموظفين النازحين لشهري يناير وفبراير في غضون اليومين المقبلين حيث من المقرر أن تصل الشيكات للبنك المركزي، اليوم الخميس، لإستكمال عملية الصرف.

وأوضح مصدر مسؤول بوزارة المالية في بيان صادر، اليوم، أن شيكات مرتبات يناير وفبراير تم التوقيع عليها الأربعاء تمهيدا لإستكمال عملية الصرف، لافتاً إلى أن التأخير في عملية صرف رواتب الموظفين النازحين تعود للإشكاليات المتعلقة بعملية إستكمال وتجهيز كشوفات النازحين بما يترتب عن ذلك من إشكاليات تتعلق بوضع النازحين وتداخل هذه القضية بجهات أخرى.

وقال المصدر إن "عملية الصرف سوف تتم وفقا للآلية السابقة حتى يتم الإنتهاء وإنجاز خطوات الألية الجديدة من قبل الخدمة المدنية فيما يتعلق بتنظيم عملية صرف رواتب النازحين وإزالة الإشكاليات المتعلقة بهذا الخصوص".

وأشار المصدر إلى أنه تم إنجاز رواتب الموظفين النازحين وفقا للآلية السابقة حتى لا يكون هناك المزيد من التأخير، مؤكداً أنه ستتم "تتم أعمال الصرف وفقا للألية الجديدة في قادم الأيام".

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news7657.html