2020/03/31
تطبيق "تيليغرام" يعلن عن تغييرات كبرى 

طرح تطبيق التراسل الفوري "تيليغرام" تحديثا يقدم تغييرات كبرى في شكل وتقنيات التطبيق أبرزها تقنية جديدة لإنشاء مجلدات لأرشفة الدردشات المهمة، بالإضافة إلى رموز تعبيرية جديدة كليا لفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكر القائمون على "تيليغرام" أن تقنية مجلدات الدردشة ستكون مثالية للتعامل مع الحمل المتزايد من الرسائل، سواء المرتبطة بالعمل أو الدردشات الشخصية، لافتين إلى أنه يمكن إنشاء مجلدات الدردشة عن طريق الضغط على الإعدادات ثم اختيار قنوات أو أشخاص وستجد أيقونة جديدة اسمها Chat Folders، وبمجرد اختيار القناة أو الشخص داخل مجلد الدردشة ستظهر لك في بداية التطبيق.

وقالوا "إذا كان لديك عدد كبير جدًا من الدردشات، يمكنك الآن فصل المرح عن العمل أو الأشياء العائلية عن الأشياء المدرسية - ثم التمرير بين علامات التبويب للوصول بسرعة إلى أي من الدردشات الخاصة بك"، مضيفين: "يمكنك تضمين أو استبعاد جميع الدردشات من نوع معين، مثل القنوات، أو غير المقروءة - أو واحدة تلو الأخرى. تصبح المجلدات متاحة في الواجهة عندما تكون قائمة الدردشة طويلة بما يكفي لبدء التكدس."

وأضاف تطبيق تيليغرام أيضا في تحديثه الجديد رموز تعبيرية جديدة "إيموجي" خاصة بفيروس كورونا، والتي تحث الأصدقاء للبقاء في المنزل أو البقاء في أمان، فضلاً عن تقنية النرد المتحرك التي تمكن الأشخاص من جعل الدردشات أكثر إثارة للاهتمام مع لعبة جماعية، وكل ما عليك سوى نشر النرد المتحرك في دردشة جماعية للبدء في لعبة مثيرة بين الأصدقاء.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news7833.html