2020/04/02
الكويت تسجل 25 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم الخميس، تسجيل 25 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" خلال الـ24 ساعة الماضية ليرتفع عدد الإصابات إلى 342 حالة.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية الدكتور عبدالله السند في مؤتمر صحفي، اليوم الخميس، إن ستا من الحالات المسجلة مرتبطة بالسفر، منها خمسة حالات لكويتيين وحالة لمقيمة من الجنسية الفلبينية، وفق ما اوردته وكالة الانباء الكويتية الرسمية "كونا".

وأوضح السند أن الحالات المخالطة لحالات مرتبطة بالسفر عددها 9 حالات منها 7 حالات لمقيمين من الجنسية الهندية مخالطين لحالة تحت التقصي الوبائي وحالة لمقيم من الجنسية البنجلاديشية مخالطة لحالة تحت التقصي الوبائي أيضاً وحالة واحدة لمقيم من الجنسية الهندية مخالطة لحالة مرتبطة بالسفر إلى الهند.

وأشار السند إلى 10 حالات تحت التقصي الوبائي، منها 6 حالات لمقيمين من الجنسية الهندية و3 حالات لمقيمين من الجنسية البنجلاديشية وحالة واحدة لمقيم من الجنسية المصرية.

وكان وزير الصحة الكويتي، الدكتور باسل الصباح، أعلن في وقت سابق، صباح اليوم، شفاء حالة واحدة لمواطن كويتي ليصل مجموع الحالات التي تماثلت للشفاء 81 حالة.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الخليجي https://almashhadalkhaleeji.com - رابط الخبر: https://almashhadalkhaleeji.com/news7924.html